Minggu, 22 Januari 2012

دعا ارواح

دعا ارواح
الحمدلله رب العالمين. الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا ومولانا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين.
اللّهم اجعل واوصل وبلّغ وتقبّل واجعل ثواب ما قرأناه من القرآن العظيم. وما هلّلناه من قول لااله الاالله محمد رسول الله. وما سبحانه من قول سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم. وما صلّيناه على نبيّك ورسولك محمد صلى الله عليه وسلّم في هذا المجلس هديّة منّا واصلة ورحمة من مواهب فضلك نازلة وبركة شاملة وصدقة متقبّلة.
نقدّمها ونهديها الى حضرة سيّدنا محمد ونبيّنا وشفيعنا وحبيبنا ومولانا محمد صاى الله عليه وسلّم.  ثمّ الى روح . . . بن . . .
من اجتمعنا ههنا بسبه (ها) اجعل اللّهم ثواب ذلك منّا اليه. واجعله نورا يسعى ويتلألؤ بين يديه. اللّهم اجعل فداء له من (ها) من النار. وفكاكا (ها) له من النار. وعتقا له (ها) من النار. وسترا له (ها) من النار. وحجابا له (ها) من النار. ونجاة له (ها) من النار.
اللّهم اغفرله (ها) وارحمه (ها) وعافه (ها) وعف عنه (ها). اللّهم اجعل قبره (ها) روضة رّياضي الجنّة ولا تجعل قبره (ها) حفرة من حفر النّيران.  اللّهم اجعل في قبره الضّياء والنور والفسحة والسرور والمغفرة على اهل القبور انّك مالك ربّ غفور. اللّهم اعطله لا مان من ظلمة القبر بذكرنا لا اله إلا الله سيّدنا محمّد رسول الله. والأمان من عذاب منكر ونكير من عذاب النار بذكرنا لا اله إلا الله سيّدنا محمّد رسول الله. اللّهم افتح في قبره طاقة من طاقة الجنان ولا تفتح في قبره يا الله طاقة من طاقة النّيران.
اللّهم اغفر لأهل القبور من المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات, الأحياء منهم والأموات, وبالخصوص الى روح . . . بن . . .
واجعل اللّهم انزل الرحمة والنعمة والمغفرة والشّفاعة على ارواح في قبرهم الضّياء والبهجة والحبور والمغفرة لأهل القبور انّك مالك ربّ غفور رّحيم. دعواهم فيها سبحانك اللّهم وتحيّتهم فيها سلام. وآخر دعواهم ان الحمد لله ربّ العالمين.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar